-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Share-it Premium النسخه المدفوعه مانع الاعلانات مجانا برابط مباشر



تحميل برنامج Share-it Premium النسخه المدفوعه مجانا


شرح التطبيق :
                          هو تطبيق يمكنك من نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوت أو شبكة الوايفاي                              الاعتيادية.

مع تطبيق 
Share-it Premium  سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.



هيا إذن، قم بمشاركة كل شيء، بدءا بملفاتك ذات الصيغ العادية (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا إلى الملفات ذات الصيغ الأقل شيوعا مثل مذكرات العناوين، ملفات APK أو أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.
Share-it Premium هو إذن، تطبيق للنقل السريع للملفات بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا يتمثل في وجوب تثبيته على كلا الجهازين. وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفرا على Share-it Premium مثبتا عليهما لتتم عملية النقل بنجاح.




نبذة مختصرة عن تطبيق شير ات Share-it Premium :

تطبيق شيرات Share-it Premium هو تطبيق مجانى رائع من تطوير عملاقة التكنولوجيا شركة لينوفو لمشاركة الملفات والصور والتطبيقات والبرامج والألعاب بين الهواتف والأجهزة اللوحية الذكية المختلفة.


أهم ما يميز تطبيق شير ات Share-it Premium :

أهم ما يميز التطبيق هو السرعة فى نقل الملفات دون الحاجة إلى وجود إتصال بالإنترنت حيث يعتبر من أفضل تطبيقات مشاركة الملفات والتطبيقات فى المسافات الصغيرة بالإضافة إلى دعم التطبيق لمختلف أنظمة التشغيل فتطبيق Share-it Premium شير إت يعمل على أندرويد وابل iOS ايفون وايباد كما يعمل على ويندوز فون وويندوز.

أهمية تطبيق شير ات  Share-it Premium :

يساعدك تطبيق شير إت Share-it Premium على مشاركة ونقل العديد من أنواع الملفات بينك وبين أصدقائك حيث تستطيع نقل الملفات والفيديوهات والصور والملفات الصوتية والموسيقى والتطبيقات (مشاكة التطبيقات فقط للأندرويد) من هاتفك الذكى لهواتف أصدقائك والعكس ولايهم أنواع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التى يمتلكها كلا منكم فقد تمتلك أن ايباد يعمل على نظام ابل iOS بينما يمتلك صديقك جهاز Nexus 10 من جوجل يعمل على أندرويد أو يمتلك الثالث جهاز Microsoft Surface 3 من مايكروسوفت يعمل على نظام ويندوز فتطبيق Share-it Premium يدعم جميع الأنظمة السابقة.

مميزات تطبيق شير ات Share-it Premium :

  • تطبيق مشاركة ملفات مجانى وسريع.
  • التطبيق ينقل الملفات بين مختلف الأنظمة ويندوز وويندوز فون وأندرويد وأبل iOS.
  • تطبيق Share-it Premium يدعم مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والتابليتس Android , Apple iOS , Windows Phone
  • نقل مختلف أنواع الملفات من صور وفيديوهات ومستندات وموسيقى وتطبيقات وألعاب.
  • التطبيق يتميز بسرعة نقل هائلة أسرع 30 مرة من البلوتوث ولايحتاج إلى إتصالك بالإنترنت.
  • يمكنك وبإستخدام نسخة التطبيق على أجهزة الحاسوب Share-it Premium for PCs من الإستمتاع بمزايا إضافية رائعة.

لتحميل اضغط هنا

كاتب الموضوع

Eng/Ahmed Alwhaishi

0 تعليق على موضوع : تحميل برنامج Share-it Premium النسخه المدفوعه مانع الاعلانات مجانا برابط مباشر

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    SamSonty

    2017