-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Dream League Soccer 2020 مهكره برابط مباشر


تحميل لعبه Dream League Soccer 2020 مهكره برابط مباشر 


معلومات اللعبه :

                         هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.

عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.


وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات.




لكن المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك ثلاثة أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط، إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.



Dream League Soccer 2020 إذن هي لعبة كرة قدم رائعة على أنظمة الأندرويد. حيث تمتاز بطريقة لعب ممتعة، ورسومات جميلة، هذا بالإضافة إلى العديد من الفرق المعروفة وأشهر اللاعبين. 

لعبة كرة قدم مجانية للاندرويد و احدث اصدار من سلسلة العاب دريم ليج سوكر الشهيرة والتى تضمن دريم ليج 2018 و و دريم ليج 2019 والتي يستمتع بها ملايين اللاعبين ومحبي ألعاب كرة القدم من حول العالم ، وأيقونة فى عالم ألعاب كرة القدم للموبايل تضاف إلى فيفا موبايل ، و بيس 2020.
إصدار هذا العام من دريم ليج يأتي بنسخة محدثة تماما من اللعبة بجرافيك رائعة تم تصميمه من جديد بالكامل ليصبح أكثر واقعية وديناميكية ليمنح اللاعب متعة كرة قدم حقيقية ، قم ببناء فريق كرة القدم الخاص بك لينافس فى الـ Dream League Soccer 2020 من أكثر من 3500 فريق من أشهر الفرق العالمية والتى تتنافس فى أشهر دوريات ومسابقات كرة القدم.
قم بالتعاقد مع أشهر لاعبي ونجوم كرة القدم وضمهم إلى فريقك بما فيهم نجوم كرة القدم الحاليين أمثال محمد صلاح ، ليونيل ميسي ، جاريث بيل ، نيمار … وغيرهم ، جميع مقاييس اللاعبين باللعبة تم مطابقتها واعتمادها من قبل النقابة الدولية للاعبي كرة القدم المحترفين فيفبرو FIFPro™ مما يمنح اللعبة واقعية ومصداقية غير مسبوقة.



الإصدار الأخير من دريم ليج سوكر Dream League Soccer 2020 APK+Obb يختلف عن إصدارات اللعبة السابقة فى العديد من الأمور منها أن اللعبة أصبحت أونلاين ، لن يصبح بإمكانك الإستمتاع باللعبة بدون إنترنت مثل إصدارات دريم ليج السابقة ، أيضا تم تطوير وتحسين الجرافيك والذكاء الإصطناعي باللعبة لتصبح أكثر متعة وأكثر.
بسبب كون اللعبة أصبح أونلاين لذلك الإصدار المهكر من اللعبة ليس متوفر بعد ومن المتوقع أن تهكير اللعبة لن يصبح بهذه السهولة مثل إصدارات ليج سوكر السابقة ، تم إضافة روابط تحميل نسخة مهكرة من Dream League Soccer 2020 لكنها ليست النسخة الأصلية ومجرد سكين (Theme) تم إضافته لإصدار سابق من اللعبة لحين توفر الإصدار الأصلي من اللعبة معدل.





مميزات Dream League Soccer 2020

لعبة كرة قدم مجانية واقعية ممتعة.
ابني فريق كرة القدم الخاص بك من لاعبي 3500 فريق من حول العالم.
تجربة لعب ثلاثية الأبعاد مع واقعية لعب غير مسبوقة من الركلات الحرة ، لاحتفالات اللاعبين لتصديات حراس المرمى.
انطلق مع فريق فى العديد من الدوريات والمسابقات العالمية .. حاول الصعود للقمة.
ابني امبراطوريتك الخاصة لكرة القدم بداية من النادي والملاعب والمرافق الطبية والتجارية ومراكز التدريب الخاصة بفريقك.
وظف العملاء لمساعدتك على اكتشاف المواهب ونجوم كرة القدم الصاعدين للتعاقد معهم فى مواسم الانتقالات.
استمتع بتعليق المباريات الرائع والذي يغمرك ويبقيك في قلب أحداث كل مباراة.
استخدم المدربين لتطوير قدرات لاعبي فريقك الفنية والبدنية.
قم بتخصيص شعار وهوية النادي الخاص بك وأزياء اللاعبين ليعكس هويتك الخاصة.
تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم باستخدام Dream League Online.
مجموعة مميزات من الساوند تراكز والموسيقي التى ستجعل دائما مستمتع بكل جزء من لعبة دريم ليج سوكر 2020.



لتحميل اضغط هنا
https://dream-league.ar.uptodown.com/android



كاتب الموضوع

Eng/Ahmed Alwhaishi

0 تعليق على موضوع : تحميل لعبه Dream League Soccer 2020 مهكره برابط مباشر

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    SamSonty

    2017