-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل ويندوز 7 بروفيشنال








تحميل ويندوز 7 بروفيشنال                     


تنزيل نسخة برو اصلية كاملة برابط مباشر من نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 بروفيشنال عربي Microsoft Windows 7 Professional الكامل الإصدار المجاني لمستخدمي حواسب الويندوز. رابط تحميل ISO الموجود في أسفل الصفحة هو خاص بنظام تشغيل وندوز 7 بروفيسيونال من الموقع الرسمي مع مفتاح المنتج الخاص بنظام ويندوز 7.




يوفر لكم موقع البرامج التنزيل المباشر بنقرة واحدة على نسخة ويندوز 7 بروفيسيونال كامل لكل من 32 بت 64 بت. تحميل ويندوز 7 بروفيشنال 32 بت 64 بت عربي الأن من موقع مايكروسوفت.

نظرة عامة على نظام التشغيل ويندوز 7 بروفيشنال

تم توفير ويندوز 7 بروفيسيونال كإصدار رئيسي من مايكروسوفت ويندوز في ستة نسخ مختلفة (نسخة خاصة بالمبتدئين ونسخة خاصة للمنازل للإستعمال البسيط ونسخة خاصة بالشركات ونسخة خاصة للمنازل للإستعمال البريميوم ونسخة بروفيشنال والنسخة أولتمات “القصوى”) يتم استخدام كافة هذه الإصدارات حسب إحتياجات المستخدم ويتم توفيرها للشراء و التحميل.
لذا إذا كنت بحاجة إلى تحسين سرعة الكمبيوتر والحصول على أفضل أداء، يجب أن تقوم بتنزيل نظام التشغيل ويندوز 7 بروفيسيونال المجاني الكامل في هذا الموضوع.
  

تعرف على ميزات ويندوز 7 بروفيشنال

ويندوز 7 بروفيسيونال قام بتحسين عرض شرائح الصور التي ستساعدك على الاستمتاع بأفلام عالية الدقة. من المعروف أن تأثيرات الصور هي رائعة ومثيرة كما أنها تجعل من ملامح سطح مكتب أكثر إشراقاً. كما أن الميزة الهامة في ويندوز 7 هي جدار الحماية الذي أصبح أكثر أماناً من ذي قبل.
كما تتوفر ميزة أخرى وهي تكمن في خاصية الترقية أو التحديث المباشر إلى الإصدار الجديد من ويندوز 8 أو ويندوز 10 بالتحديث مباشرة من نظام التشغيل ويندوز 7 المثبت في الحاسوب.

كيفية تثبيت ويندوز 7 من خلال ملف ISO

بعد تنزيل ملف ISO الخاص بنظام الويندوز 7، احفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بإتباع خطوات تثبيت Windows 7 على ذاكرة فلاش USB. خطوات تثبيت ويندوز 7 بسيطة وسهلة. قم بالتعليق هنا إذا واجهت أية مشكل أثناء تنزيل ملف ISO الخاص بنظام ويندوز 7 بروفيشنال أو تثبيته.
      



Win 7 Pro معلومات عن ويندوز
الاسمWindows 7 Professional
اللغةعربي
متطلبات التشغيل ( الحد الادنى )رام : 512 ميجا
المعالج : 1 Ghz
الحجم32bit = 2.3 GB و 64bit = 3 GB
التحميلتحميل 32 بيت: تحميل الأن
تحميل 64 بيت: تحميل الأن


    

                                           

كاتب الموضوع

مصطفى كمون

0 تعليق على موضوع : تحميل ويندوز 7 بروفيشنال

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    SamSonty

    2017