-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Youtube

Youtube

وصف YouTube: 
 احصل على تطبيق YouTube الرسمي لهواتف Android والأجهزة اللوحية. تعرف على ما يشاهده العالم - بدءًا من أهم مقاطع الفيديو الموسيقية إلى ما تتجه إليه الألعاب والترفيه والأخبار وغير ذلك الكثير. اشترك في القنوات التي تحبها ، وشاركها مع الأصدقاء ، وشاهدها على أي جهاز. مع التصميم الجديد ، يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بسهولة أكبر وبسرعة أكبر من ذي قبل. ما عليك سوى النقرعلى أيقونة أو تمرير سريع للتبديل بين مقاطع الفيديو الموصى بها أو اشتراكاتك أو حسابك. يمكنك أيضًا الاشتراك في قنواتك المفضلة وإنشاء قوائم تشغيل وتعديل مقاطع الفيديو وتحميلها والتعبير عن نفسكبالتعليقات أو المشاركات وتسجيل مقطع فيديو على جهاز التلفزيون وغير ذلك - كل ذلك من داخل التطبيق.•
تصفح التوصيات الشخصية في علامة تبويب الصفحة الرئيسية •
 شاهد أحدث من قنواتك المفضلة في علامة التبويب الاشتراكات •
 ابحث عن مقاطع الفيديو التي شاهدتها وأحبتها في علامة تبويب الحساب تواصل وشارك  دع الناس يعرفون ما تشعر به الإعجابات والتعليقات والمشاركات • قم بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها باستخدام المرشحات والموسيقى - كل ذلك داخل التطبيق.
هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي لآندرويد يوتيوب (Android Youtube)، البوابة رقم واحد في العالم لتدفق الفيديوهات عبر الانترنت.
من خلاله يمكنك الوصول إلى الفيديوهات التي تعرض كل يوم، وتقوم بالبحث عن مواضيع تهمك أكثر. كل هذا يسهل القيام به عن طريق جهاز آندرويد.
يوتيوب الخاص بالآندرويد هو تطبيق مفيد جدا لأي مستخدم لليوتيوب، وهو يقدم متصفخا ملائما جدا.



كاتب الموضوع

Eng/Ahmed Alwhaishi

0 تعليق على موضوع : Youtube

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    SamSonty

    2017