-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل افضل 5 العاب اوف لاين بدون نت اكشن 2020 مهكره برابط مباشر

تحميل افضل 5 العاب اوف لاين بدون نت اكشن 2020 مهكره برابط مباشر

 تحميل افضل 5 العاب اوف لاين بدون نت اكشن 2020 مهكره برابط مباشر



اللعبه الاولي :  Into the Dead 2



هي لعبة مجانية ولكنها تعرض بعض عناصر اللعبة للبيع مقابل نقود حقيقية.
هي لعبة حركة من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد الناجين في عالم زومبي.على عكس الدفعة الأولى من هذه الملحمة ،فإن هذه الدفعة لديها نمط قصة واسعة النطاق حتى تتمكن في النهاية من معرفة المزيد عن شخصيتك.

طريقة اللعب في Into the Dead 2 بسيطة جدًا.على الجانب الأيسر من الشاشة ،يمكنك التحكم في حركة شخصيتك ،بينما على اليمين ،يمكنك إلتقاط الصور.ستحتاج إلى استخدام عناصر التحكم هذه لتفادي وقتل الزومبي ، محاولًا الوصول إلى الهدف في قطعة واحدة.
Into the Dead 2 هي لعبة حركة مع أسلوب لعب بسيط ولكنه يسبب الادمان ورسومات مذهلة للغاية.كما أن وضع القصة في اللعبة مثير للاهتمام أيضًا ،مع وجود الكثير من الأحداث التي تتفرع ،لذلك يمكنك استكشاف قصص مختلفة التي تم وضعها في نفس العالم بعد نهاية العالم.

لتحميل اضغط هنا




اللعبه الثانيهArmed Heist


هي لعبة قناص بمنظور غير حيث ستلعب دور لص متخصص في السطو على الأبناك. ويتمثل هدفك على هذه اللعبة في في سرقة أكبر مبلغ ممكن من المال ثم تواصل حياتك بعيدا عن الأنظار، خصوصا أنك ستكون مطاردا من قبل العديد من المحققين الذي يحاولون الإيقاع بك.

وتأتيك Armed Heist بضوابط تحكم جد ملائمة لأجهزة شاشات اللمس. حيث ستجد على يسار الشاشة عصا التحكم الإفتراضية. فيما ستجد على اليمين، ضوابط التحكم في السلاح. ولكن الجديد في هذه اللعبة، فيتمثل في نظام التخفي الذي يمكنك من التخفي خلف أي شيء أو حاجز بالمشهد. 

وستبدأ باللعب على Armed Heist وليس بحوزتك إلا سلاحين وقناع. ولكنك سرعان ما ستتمكن من شراء المزيد من الأسلحة الرشاشة، والبنادق، والمسدسات مع تقدمك في اللعب وسرقة المزيد من الأموال.

Armed Heist هي إذن لعبة رائعة من ألعاب القناص بمنظور غيري، والتي تأتيك بتجربة لعب مماثلة للعبة الشهيرة Payday، ولكنها تخص أنظمة الأندرويد. أضف إلى ذلك أن اللعبة تأتيك برسومات رائعة وتمنحك العديد من إمكانات التخصيص.

لحميل اضغط هنا



اللعبه الثالثهPixel Gun 3D


هو أول مطلق للنار متعدد اللاعبين يمكنك من إنشاء شخصيتك باستخدام أدوات تحرير بسيطة على غرارMinecraft skins creator.

يمكنك الاستمتاع بعدة أنماط لعب مختلفة، مثل اللعبة التقليدية كل واحد لنفسه يموت، أو نمط التعاون حيث يتوجب على عدة لاعبين الانضمام على قوات للقتال ضد الكمبيوتر.

لحسن الحظ، سيكون لديك عتاد من الأسلحة للدفاع عن نفسك. هناك مدافع 'redstone'، مسدسات glocks،AK47s، M16s، Desert Eagles، و بنادق، و هذا غيض من فيض.
تتوفر اللعبة على الكثير من المستويات المختلفة في حالة إذا ما كنت متخوفا من أن اللعبة لن تكون متنوعة. أكثر من عشرات من المستويات المختلفة تنتظرك لتنقعها في برك من الدم.Pixel Gun 3D هي لعبة إطلاق نار ممتعة. قوتها تكمن في أنها بسيطة و جذابة، مما يتيح لك الاستمتاع بألعاب مسلية على أي جهاز أندرويد

هذا هو Pixel Gun 3D ، مطلق النار ثلاثي الأبعاد الأول! اطلاق النار على ألعاب في مكعب (كتلة) الرسومات حيث المهارة هي كل شيء. لا تبادل لاطلاق النار السيارات ، لا نطاق السيارات! القفز ، الطيران ، النار ، واستخدام الحيوانات الأليفة القتال. إنشاء العديد من الجلود كما تريد مجانا. الأحجار الكريمة والعملات المعدنية وأطنان من الأشياء الحرفية: المباني والديكور والخلفيات وأكثر من ذلك بكثير.


لتحميل اضغط هنا


اللعبه الرابعه Dead Trigger


لعبة فيديو حركة لإطلاق النار والتي من خلالها يلعب اللاعب دور واحد من الناجين القلائل في عالم ينهار من حوله والذي كل ما يهم فيه هو أن تموت أو تقتُل.
تحتوي اللعبة على قصة رئيسية لمهمة بحث للاعب واحد يمكنها أن تدوم إلى حدود عشرين ساعة: تحتوي أيضا على قصة مهمة جدا عن أسباب انهيار العالم بسبب كل أنواع الكوارث... والزومبي لكونهم السبب الرئيسي للموت.

هنا أين تدخل شخصيتك في الحركة، عند امتلاكها رصيدا ضخما من الأسلحة بما في ذلك الآلات الرشاشة، المسدسات، بنادق الإقتحام وبنادق الرش لمواجهة جيوش الزومبي التي تقتحم كل السيناريوهات العديدة في اللعبة. 
واحدة من نقاط القوة في اللعبة هو رسوماتها الرائعة. تحتوي اللعبة، المطورة من قبل نفس الفريق الذي قدم لنا لعبة Shadowgun المدهشة، على رسومات بجودة وحدات الألعاب والتي يمكنها بسهولة التنافس مع أفضل ألعاب الوحدات. لا يمكن مقارنتها مع أغلبية الألعاب الأخرى لأجهزة الآندرويد. 
Dead Trigger لعبة فيديو حركة ممتازة لإطلاق النار لن يقشعر لها جسمك فقط من خلال قصتها المذهلة، ولكن أيضا من خلال العدد الكبير من المستويات المختلفة والساعات الطوال من التسلية التي ستوفرها لك.

استعد لعمل Non-Stop في هذه اللعبة الفائزة بالجوائز:
 جوائز الوحدة 
 أكثر من 60 مليون التنزيلات 




لتحميل اضغط هنا



اللعبه الخامسهHopeless Raider


انتشرت طفرة العدوى إلى العالم أجمع. من أجل الحد من هذه الكارثة ، أمرت موظفات البلد X بالتحقيق في مصدر الأزمة. في نفس الوقت ، دوامة الحادث المتغيّر ، يقاتل المرتزق المخضرم الزومبي الذي تحوّر بالفعل. لقد كسرت الكارثة عائلته السعيدة وحياة مستقرة. يحتاج إلى الانتقام والعثور على مصدر الكارثة ثم تدميرها! منطلق كل هذا هو ضمان تمكنهم من البقاء على قيد الحياة. للهدف المشترك ، يتعاون الاثنان وينفتحان مغامرة غير عادية.
سكان هذه المدينة قد تطورت جميعا في الزومبي. لا تكن شفقة ، وإلا فإنك ستصاب بها حتمًا. مجهزة الأسلحة الأكثر تطورا ، تسليح نفسك ، لا توجد قاعدة البقاء المعمول بها هنا. البقاء على قيد الحياة هو الفرضية ، والسلطة هي القانون. رصاصة ، الهدف على الهدف ، سحب الزناد ، وإظهار غضبك إلى زعيم وراء الكواليس لهذا الحدث المتحور مع اطلاق النار تشبه قناص تشبه!
بالإضافة إلى الزومبي ، هناك أنواع خاصة أخرى في هذه الكارثة. هم أقوى بكثير من متوسط ​​الكسالى.

الوحوش المدمرة ذاتيًا - سوف يفجرون أنفسهم عندما يكونون قريبين من البطل ، مما يتسبب في أضرار كبيرة للبطل. تأكد من الهدف ، النار ، واطلاق النار قبل أن تقترب ، وإلا لن تكون سلامتك محمية بشكل جيد.
المهرج - وحش يهاجم في المسافة مع ضرر كبير. عندما يكون هناك العديد من الكسالى حولها ، تذكر إعطاء الأولوية لحل تهديد المهرج.

شبح الصلاة - تجسد صلاة الموتى ، يمكنهم تجنب الرصاص ، والضرر مرتفع ، لكنهم يتحركون ببطء شديد. الحفاظ على غريزة القناصة ، واطلاق النار بسرعة ودقة وحسم هو أهم الفرضية للتعامل معها.




لتحميل اضغط هنا

كاتب الموضوع

مصطفى كمون

0 تعليق على موضوع : تحميل افضل 5 العاب اوف لاين بدون نت اكشن 2020 مهكره برابط مباشر

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    SamSonty

    2017